دره الانصاري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وكالة اسرار الاخبارية\سنا
حارة المهابيل السبعه Emptyالسبت سبتمبر 08, 2012 6:44 am من طرف وكالة سنا

» مصددق نفسيي ههههههههههههههع
حارة المهابيل السبعه Emptyالأحد سبتمبر 05, 2010 6:15 pm من طرف جريح الزمان

» رجل يريد ان يتزوج هههههههههههههههههههههههه
حارة المهابيل السبعه Emptyالسبت أغسطس 14, 2010 2:58 pm من طرف أبو الدر

» كيف تعذب المرأه العربــيه !!
حارة المهابيل السبعه Emptyالجمعة أغسطس 13, 2010 12:45 pm من طرف دلوعه

» تعلم لغة العصر ... تعلم اللغة الانكليزية
حارة المهابيل السبعه Emptyالخميس أبريل 01, 2010 2:59 am من طرف أبو الدر

» أخطاء في حياتنا
حارة المهابيل السبعه Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 2:49 pm من طرف الخالدي

» هل تعلم أن فلسطين ...؟
حارة المهابيل السبعه Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 2:42 pm من طرف الخالدي

» مااجمل النمسا ؟
حارة المهابيل السبعه Emptyالإثنين مارس 29, 2010 10:12 am من طرف دلوعه

» منطقه فوق السحاّاب -ايراّاّاّنَ...
حارة المهابيل السبعه Emptyالسبت مارس 27, 2010 6:58 am من طرف دلوعه

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

حارة المهابيل السبعه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الخالدي
دره فعال
دره  فعال
الخالدي

حارة المهابيل السبعه Empty
مُساهمةموضوع: حارة المهابيل السبعه   حارة المهابيل السبعه Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 9:49 pm

شي الموضوع صراحه فكرته جتني يوم كنت طفشااان ومنسدح على بطني بالصاله
واسمع اصاله <<< يمديكم شاعر والله ههههههههههههههه
وكنت اتذكر ايام الدشااره بالحاره والزحف , وحبيت اني اكتب هالموضوع واوريك انواع الزحف عند الشباب مع المباالغه طبعا عشان يطلع الموضوع حلوو ومصرقع
ترا مو انا اللي اقوله صاحب القصه
<<< هذا مؤدب من يوم يومه
هههههههههههههههه
حارة السبع مهابيل
تعتبر حارة السبع ورعان من اقدم الحارات بالشرق الاوسط <<<من اولها نصب هههههههه
وسميت الحاره بهذا الاسم لوجود سبع ورعان فيها<<قل قسم مو معقوله
ولقد جلبوا السبع ورعان الشهره لهذي الحاره لكثرة مشاكلهم ودلاختهم وكرمهم وفزعتهم <<مؤلف محشش

السبع مهابيل هم
مــهدي

السبب انه متكعبل ببعضه وماله رقبه وافدغ مشكلته بالحاره انه مسوي فيها انه مغزلجي وكل البنات خاقات عنده بس يبي له حظ < مانت صاحي ياجواد العلي ههههههههههههههههههههه
من انجازاته بالحاره :
1/مسك حرامي كان يبي يسرق اسطوانه غاز من بيت سعد<< انا قايلكم فدائي
2/حشر ورع كان ضارب حمدان قبل سنه ولعن ابو خامسه بس بعدها بيوم الورع ذا حشر مهدي بالحاره اللي جنبهم وجاب اخوه الكبير وفقع وجه مهدي خلاه يرجع الحاره يزحف على جنبه << هذي اخرت الهياط ههههههههههههه
2/ سعد الملقب((باالدب الداشر ))هههههههه

السبب لانه كان اكبر دااشر بالحاره 24 ساعه جالس بالزاويه ومراقب الحاره كلها هو وشعره اللي كنه ستاره هههههههههههه
من انجازاته بالحاره
1/كان يحشر الورعان اللي يتلقفون على محمود ويفقع وجيهم لانهم كان يحشرون محمود بالزاويه ويسون له حركات مادري وش تبي ههههههههههههههههه
3/ نــايف يلقبونه بالحاره بــ((ابو ضروس))

اهم انجازاته بالحاره
1/ كان يسحب عيال الحاره اللي جنبهم يتصل عليهم جوال ويقلد اصوات بنات ويخليهم يشحنون له بطاقات سوا ... << خله يعلم الخرفان الي مايصدقون يسمعون صوت ناعم يخقون ويحيبون الاولي والتالي ههههههههههههههههههههههههههه
4/محمودالملقلب بــ ((المصري))

سبب اللقب لانهم ايام الاختبارات مايشوفونه بالحاره و بعد كان دايم يلبس السروال فوق البلوزه ويرفع السروال فووووووووق وحاط شعره على جنب ههههههههههههههههه
اهم انجازات حموده
1/كان يسوي لشباب الحاره ملخصات ودروس خصوصيه ويتوسط لهم عند ابوه <<ابوه مدرس رياضيات << من خشمه تخسل يدك ههههههههههههههههه
5/حمدان ((وجه النكبه ))

سبب اللقب يعود الى مواقف كثيره والسبب انهم كل مايدخل حمدان بموضوع لازم يخربه واخرها راعي البقاله حشره هو وسعد سارقين بيبسي وسنكرس ((للمعلوميه سعد خدمه 10 سنوات سرقه وماعمره احد صاده واول مره يخاويه حمدان وصادوهم خخخخخخخخخخ))
اهم انجازته بالحاره
1/كان لما تطيح الكوره بالورشه الي جنبهم حمدان ينقز يجيبها لان عليه سيقان تقول عصا مكنسه ماشاء الله لااله الا الله اذكرووا الله لاتجيبون خبرها هههههههههههههههه
2/كان مشغله عنده عوض سقرت يراقب الددسن حقته بالليل<<مادري هذي وظيفه ولا انجاز <<بس للأمانه كان يقوله غسلها واعطيك دوره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
6/عوض ((عربجي الحاره ))

السبب انه معه ددسن 84 ومنزله ومغبره ومايسمع غير عزازي اذا شاف له.... بالحاره تخرب اموره واذا خربها وكان خااش جوو يسمع مزعل فرحان
مصير الحي يتلاقا ولو هي طالت الايام ولو طالت بنا الفرقا وغابت شمس امانينا <<جازتله ابو اشباب الاغنيه ههههههههههههههههههههه
من انجازاته بالحاره
للاسف ماقدم أي شي للحاره ولكن خرب الحاره بسمعته الله يهديه هههههههههههههه
7/حمود الملقب بــ((دبوس الحاره))

السبب انه مره شااف مهدي يسرق من البقاله تايد ((مفهي شكله غلطان يبي بسكوت واخذ اقرب شي منه ))ههههههههههههههه المهم شافه حمود وراح علم عليه صاحب البقاله , ثاني يوم جاء مهدي يرجع لهم التايد يبي ياخذ بداله بيبسي وفقع وجهه صاحب البقاله هههههههه <<<ملطشه اللي يجي يفقع وجهه ههههههههههههه
من انجازات حمود
1/ فقش راس مهدي <<< لاحظوا هذا انجاز خخخخخخخخخخ
2/ كسر قزاز سيارة مدرس رسب عوض قبل سنتين
<<انجازاته عمليات اجراميه ههههههههههههههه
من ذكريات الحاره ,,,
المشهد رقم ((1))
كل يوم اربعاء يتجمعون شباب الحاره وسوالف وضحك ينتظرون العصريه عشان يلعبون كوره
وشوي وهما سوالف وتريقه على سروال روني اللي رافعه<<< يقصدون محمود
ههههههههههههههه
قال لهم مهدي شباب امشوا معي اوريكم الحمام اللي فوق سطوحنا قال حمدان خلاص روحوا انا اقابلكم العصر بالملعب ابوي يناديني <<<ايه هين ابوك يناديك
طلعوا الشباب وشافوا الحمام وجلس ينصب عليهم مهدي
يوريهم حمامه جربه ما عليها ريش
يقول ذي لو ابيعها تجيب لي اقل شي خمس الاف ريال لانها اول حمامه بالعالم بدون ريش هههههههههههههه
عاد حمود اكره شي عنده واحد يكذب عليه عيني عينك يحس نفسه انه خروف كبيررر قام نقز وعطاهم اقرب صاروخ عنده قال لهم:: مره ابوي شاف صقر يلفلف فوق شباكنا <<شكله مغزلجي الصقر خخخخخخخخخخخ
المهم ابوي قال اول لفه بامشيها له ثاني لفه بامشيه لها الثالثه قفلة اخلاق ابوي ويناديني قال رح جيب عظمه وحطها على الشباك ودي العن والدين الصقر<<< صقر وحاطين له عظام ههههههههههه
وحطينا له عظمه ويجيك الصقر طاااااير وابوي ماسك مخده اول مامسك الصقر العظمه وابوي يصفقه بالمخده على راسه ونحشره بالغرفه <خيير
شوي ماتشوف غير الكف جاي من مهدي اقول انت ورع اذا ماتعرف تكذب لاتكذب انت وخشمك اللي كنه اصبعي الكبيرههههههههههههههههههههههههههه
وحمود يعصب وينزل من السطوح <<<تستاهل انت وصاروخك اللي مادري وش يبي هههههههههههههههه
وشوي ينصب عليهم محمود المصري يقول لهم ابوي مره جاب لي حمامه كنا نطيرها بالصاله وتشقلب بالهواء وتوقف بالهواء بعد <<<هاليكوبتر ماهوو حمامه
قفلت أخلاق سعد من كبر النصب قال له اقول يالمصري انت رح ظبط سروالك بعدين تكلم انت وجهك اللي كنه ملقاط شيشه هههههههههههههههههه
نزلوا الشباب من فوق السطوح وهما ماشين على الدرج انواع التريقه على محمود وشعره وسرواله هههههههههههههه
دره  فعال
الخالدي

مُساهمةموضوع: رد: حارة المهابيل السبعه   حارة المهابيل السبعه Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 9:51 pm

((المشهد رقم 2 ))
بعد المغرب بنفس اليوم طلع حمود وكانت اخلاقه قااااااااافله وهو ماشي رايح يجيب حليب لونى من البقاله قابل محمود بطريقه
محمود : اقول حمودتخاويني الليله نبي نروح السوق نغازل..
حمود: اقول يالمصري انت لك عين تغازل انت وسروالك اللي كنه هاللهوب هههههعهههههههههههههههههههههههههههه
وكمل طريقه حمود وهو مايضحك ولا شي
شوي قابل سعد الدبه بطريقه
حمود: اقول سعد تخاويني البقاله ودي اجيب حليب لونى ومامعي فلوس يارجال <<ليه طالع من بيتكم طيب خخخخخخخخخخخخخخخخ
سعد : قدام حتى انا نفسي اليوم اسوي شكشوكه بس ماعندي بيض هههههههه<<<حتى البيض يسرقونه ههههههههههههههه
دخلوا البقاله وكانت اخلاق حمود قاااااااااافله مره
مسك حمود الحليب وحطه بيجيبته <<يقاله ماحد شافه
وهوطالع حشره السوداني
السوداني : ايش هاادا ياازول شايفني خرووف قدامك تاخذ اغرازك وتطلع
حمود : على شحم اقول تحسبني خايفن منك ايه انا سرقته براسك شي انت ووجهك اللي كنه جنط ددسن هههههههههههههههههههههههه <<<يلعن شكله ماقوى عينه سارق وينافخ بعد
المهم السوداني هجد وخاااااااف
السوداني: والله انا باتركك هالمره بس موو لاني خايف لا والله بس لاني اعرف ابوك واخاف ازربك ويجي يزعق لي <<<ايه هين ههههههههههههههههههههههه
حمود : اقول يافحمه لايكثر لاجي اشخمط على وجهك <<<صدق نفسه الرجال ههههههههههههه
شوي يوم دخل السوداني البقاله الا ويشوف سعد جالس يختاار له بيض <<<يلعن ام الثقه
وتقفل اخلاق السوداني ويجي من جنبه سعد
سعد : ترى حمود هو اللي موصيني على البيض ههههههههههههههههههه
السوداني : ااااااااخ يالقهر لو اني ماعرف ابو حمود ولا كان علقتكم من اذانيكم على لوحة البقاله <<اقول لايكثر بس يازول<<المؤلف خشش عرض بالحاره خخخخخخخخخخخخخ
سعد : يارجال على شحم بس <<< قسم بالله حراميه يقهرون
المشهد رقم ((3))
الساعه 11 بالليل طلع حمود بيجلس بالزاويه مثل كل يوم ويقابل الشباب كلهم ومشغلين مسجل حق الددسن وحاطين ابوفيصل باعلى صووت
عوض : شباب وش رايكم دام اننا متجمعين وش رايكم نزحف على بنات الحاره اللي جنبنا؟
سعد الدبه : اوووووووف والله من جد يارجال يافيها بنات قسم بالله ششششق
محمود: طيب خذوني معكم بالله عليكم ودي اشوف كيف تغازلوا <<ياخي رايحين قنص انت وجهك ؟؟
عوض : اقول ياورع انت من جدك تبي ناخذك وسروالك كذا يارجال ؟؟
انا امشي بدون سروال ولا ارفعه مثلك خخخخخخخخخخخخخخ مسوي اغرات بالحاره انت وجهك هههههههههههههههههههههههه
حمود : مشينا شباب بس خذوا معكم دفتر وقلم عشان الترقيم <<<رايح تاخذ درس خصوصي انت وجهك دفتر هههههههههههههههههههه
مهدي : طيب وش هي خطتكم بالترقيم ؟؟<<تعداد سكاني صدق انك دلخ خخخخخخخخخخ
حمود : خطتنا 3/4/3 هاهاهاهاهاهاا تقلع بس من متى لنا خطط بالترقيم أي بنت نشوفها نرقمها ان شاء الله شغاله اهم شي انها مصنفه من البنات هههههههههههههههه<<فاهم غلط الاخ هههههههههههههههههه
حمدان : يالله شباب مشينا يلعن ام الرياضيات على الكيمياء على الفيزياء العمر كله راح وانا اجمع بالملخصات , الحاره كلها مشبكه بنات وانا مشبك محمود عشان الملخصات ههههههههه<<ياشين الدوافير اذا بيسون فيها دشيررر هههههههههههههههههههه
وهما ماشين ويقاابلون بنت ماشيه ويجي مسرع عوض ويصك جلنط عندها((يفحط)) ويصفقه حمود كف حلاقه ياورع انت وش فيك مطفوق ذي بنت سلاامااات وش تبي تفحط عندها؟؟
مهدي : صدق انك نكبه ياعوض لو دعست البنت شلون نرقمها وهي ميته <<<تقلع بس يالمفهي هههههههههههههههههه
وينزل حمود <<<مسوي عليهم انه خبره غزل
وينزل معه مهدي ويمشون من جنب البنت وماسكين بعض مسوين فيها اصدقاء هههههه
مهدي : الحلو وين رايح ؟؟ <<وانت وش دخلك ههههههههههههههه
حمود : ياهوو مسوي علينا ثقيل ياااقميل<<<يستخف دمه
مهدي : سمعت اخر نكته ياحمود؟؟
حمود : لا باقي ماسمعته قوله قولها
مهدي : يقول لك اثنين اقزاام دخلوا يبون يسرقون بنك واحد دخل يسرق والثاني يراقب وطول الوقت اللي برى يسمع اللي يسرق يقول ماقدر ماقدر ماقدر
لما طلع الصبح ساله اللي برى قال ليه طول الليل تقول ماقدر ماقدر
رد عليه قال ياخي حاولت اطلع على الكرسي بس ماقدرت هههههههههههههه
حمود : طيب وبعدين ؟؟
مهدي : اقول وش رايك نرقم ازين بلا نكت مال امها داعي << لقط وجهك بس انتي ونكتك اللي مثل وجهك خخخخخخخخخخخخ
وشوي يجي حمود من جنب البنت ويعطيها كتف<<< مافي اسلوب
وتطالع فيه البنت وبالشنطه على راس حمود ويطيح العقال والشماغ وكملت طريقها البنت وحمود يقول
الله لنا ياحلوو ضربتنا وماقلنا شي طيب خذ الرقم لو جبر خاطر<< يبي يقول كلام حلوو بس ماهو عارف ههههههههههههه
وهو طايح تمر بنت صاااروخ ويروح لها مهدي
وبدون مايفتح فمه رمي الرقم وحط رجوله,,,,
البنت تطالع فيه سلااماات ؟؟ وش فيه ذا مايعرف يغازل ؟؟<< بنت داشره هههههههههههههه
وتاخذ الورقه وتفتحها وتجلس تفقع ضحك ساااعه بعدين كملت طريقهه
رجعوا الشباب الحاره الساعه 1 وهما تريقه على حمود بسبب الكف اللي جاه
الخالدي
دره فعال
دره  فعال
الخالدي

مُساهمةموضوع: رد: حارة المهابيل السبعه   حارة المهابيل السبعه Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 9:52 pm

((المشهد رقم 4 ))
عند باب المدرسه تقابلوا الشباب بالزاويه حقت المدرسه وكلهم طراره يطلبون من نايف دخان
المهم وكالعاده كل يوم على واحد يهرب الدخان بالمدرسه قال مهدي انا اللي باهرب الدخان اليوم,
ويدخلون الشباب المدرسه وتجي اول حصه كانت رياضيات وكان جالس مهدي ورى نايف
وكل خمس دقايق يقول له هاااه اطلع الدخان الحين ونايف من الخوف مايرد يضحك
وحمود وسعد خاااشين جووو سوالف يحشوون بسروال محمود هههههههههههههههههههههههههههههههههه لدرجة انهم تحمسوا ورسموه على الطاااوله
حمدان كان يحتك بمحمود عشان يغششه بالاختبارات الشهريه <<شغل مصااريه يالوسخ <<مادري وش حارق رز المؤلف خخخخخخخخخخخخخ
عوض جالس بالزاويه يروووس على المااصه يغني اغاني مزعل فرحان <<هوااا خخخخخخخخخخخخخخخخ<<دااشر
بين الحصه الاولى والثاني دخل المدير
يالله شباب تفتيش ودق الجوال حق المدير وطلع برى
ويرتبك مهدي الدخان ياشباب الحين يصيدوني الحين يفصلوني والله ابوي غير يذبحني ابوي غير يولع برجلي نار<<شارون يارجال ذا موو ابو ههههههههههههههههههههههههههه
قال نايف قوم وارمي الدخان من الشباك بسرعه <<خبره ههههههههههه
دخل يده مهدي يبي يطلع الدخان لكن مامداه يرميه اقرب شي كان شنطه نايف رماها فيها ههههههههههههه<<<يلعن ام حركات الورعان هههههههههه
دخل المدير وجلس يفتش بشنط الشباب
قفلت اخلاق المدير منهم خاصه من الدلخ مهدي اللي جايب مفك ولا الدلخ اللي جايب شاحن جواله وهو مامعه جوال اصلا هههههههههههههههههه
طبعاا نايف كتب تعهد بسبب اسيجاره والولاعه اللي مادري وش تبي جايبها طالع كشته انت وجهك تبي تسوي شااهي ماتبي تولع دخان ههههههههههههههههه

المشهد رقم((4/ب))
وهما طالعين الشباب من المدرسه قال لهم عوض اركبوا شباب خلونا نسحب كم جلنط <<اخس يابوبو ههههههههههههه
ويركبون واول جلنط حلووو ثاني جنط حلوو الثالث وهو ماشي الطبلون عوض , سعد يشوف ابوه مار من جنب المدرسه ومن الخوف يبي ينزل راسه والسياره زحمه وينزل راسه ويصك بالدركسون وتحوس فيهم السياره وتفلت السياره من يد عوض وما يقفون غير ببرميل الزباله ((وانتم بكرامه )) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتجي الدوريه وتقشهم كلهم على التوقيف
المشهد (( رقم 989)) << مولف نصاااب بقووه
العصريه وهما جالسين الشباب يلعبون كوره دق جوال مهدي دقه وقفل دق عليه مهدي
مهدي: الوو مادري احد دق دقه وقفل علينا ؟؟ <<<يمديكم على الاخلاق
البنت : هلا والله ايه انا اتصلت معليش لايكون ازعجناك بس
مهدي : لا عادي بس جالس العب كوره <<نصااب كان يدخن هو وعوض
البنت : اخسس يايوسف الثنيان تكفى ارحمنا ماتحمل انا <<بنت داشره هههههههههه
مهدي : اشوف الاخت قاطه الميانه انتي وصوتك اللي كنه صوت السيفون ههههههههههههههه <<ماهو وجه بنات
البنت : هاهاهاهاهاا تنكت انت وجهك اللي كنه جوال المسكت <<قديييييييييم
مهدي : الله يالدنيا بعد ماكنت احشر ورعان الحاره وافقع وجيهم تجين انتي تتريقين علي
البنت : اقول اقول لايكثر بس ابوي جااء انا الحين رايحه سوق الاخلاص قابلني هناك تحصلني لابسه عبايه <<اكيد لابسه عبايه اجل تبي تلبسين مايوه هههههههههههههههههههه
مهدي : خلاص اوكي خخخخخخخخخخخخ<<ادلخ منها
المشهد رقم ((999))
والساعه 8 باللليل يروح مهدي ويجمع الشباب قال مشينا في بنت تبي تقابلني
ويرحون السوق وهما ماشين سال سعد مهدي قال شلون تبي تعرف البنت ؟
قال لابسه عبايه ههههههههههههههه
وتقفل اخلاق سعد ياخي عارفين لابسه عبايه اجل اللي قدامك لابسين شورتات انت وجهك اللي كنه حبه سمبوسه هههههههههههههههههه
حمدان : سعد ياخي موو مهم احنا نعرف البنت اهم شي هي تعرف مهدي <<يازينك ساكت
شوي ويجي جمس الهيئه ويتلخبط مهدي ويشكون فيه الهيئه
ويرجعون لهم
المطوع: وش عندك هنا تلفلف ؟
مهدي : مادري سعد قال يالله مشينا ومشيت معه شف اساله وش عندنا هنا خخخخخخخخخخ <<يلعن ام الجحده ههههههههههه
حمود: يامطوع ترى سعد مواعد بنت الحين ويبي يقابلها وبالعلامه البنت لابسه عباايه <<<دبوس درجه اولى ههههههههههههههه
والمطوع بدون تفاهم سحب سعد الدبه من راسه وركبه بالجمس وتفحيط فيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ومهدي وحمود وحمدان ماتشووف غير غبرتهم للحاره هههههههههههههههههههههه
دره  فعال
الخالدي

مُساهمةموضوع: رد: حارة المهابيل السبعه   حارة المهابيل السبعه Emptyالإثنين فبراير 15, 2010 9:53 pm

المشهد رقم ((8769))
محمود كان يبي يتعلم التدخين <<خرب الولد
وهو جالس يولع السيجااره ناادى عليه ابوه
ابو محمود: ياولد رح انقلع افتح الباب الله لايهينك يالغالي<< الخلل بالمولف ماهو بابو محمود خخخخخخخخخخخ
محمود من الخوف ارتبك ورمى السجاره تحت السرير وراح يفتح الباب <<<يلعن ام الدلاخه ههههههههه
شوي الا النااار طالعه من بيت محمود واول مره يطلع محمود من بيتهم يركض شعره طاير وسرواله نازل <<<مافي وقت يظبط السروال ههههههههههههههههه
ويشوفونه الشباب ويفزعون معه ويدخلون البيت ويسون زحمممممه بقوه بالبيت وسعد وحمود ومهدي بدال مايساعدونهم طاحوا سرقه من غرفه محمود اللي سرق يد بلاستيشن واللي سرق منشفه <<هذا مهدي مفهي يسرق اشياء مايبيها ههههههههههههههه
واحد سرق غساله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وحمدان كان خاااش جووو بغرفه حموده يدور ملخصاات جالس خخخخخخخخخخ<<<مسوي دافور هو وجهه اللي كنه براد شاهي خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبعد ماخلص الحريق جاء ابو محمود وحشرهم بالزاويه وخلاهم يرجعون اللي سرقوه كله خخخخخخخخخخخخخ
المشهد رقم ((8769))
مهدي وحمود مخططين على وحده يبون يشبكونها <<مسوين فيها حقين غززل
فكرو الشباب قالوا مالها غير نروح لها للبيت ونرمي الرقم يلعن امها حاله ملينا خلاااااص الحب عذبنا <<أقول على شحم بس ههههههههههههههههه
قال مهدي زين انا معي رقم ماهو باسمي ساله حمود قال باسم مين قال باسم ابوي خخخخخخخخخخخ<<دلاخه
المهم قرروا يرقمون ببطاقة سوا بدون اسم حتى لو يبي يحجر لهم اخوها ولا شي مايمديه يسوي شي
راحوا الشباب كااااااشخين ومعهم ورقه دقوا الباب
مهدي : لو سمحتي ممكن تاخذين الرقم ؟؟<<<مغزلجي اخلاااااااااااااااق
البنت سااااكته ولا تتكلم ولا شي
حمود : افتحي الباب خذي الورقه عطيها ابوك <<<يمديكم على الذكاء هههههههههههههههه
فتحت البنت واخذت الورقه وودتها لاابوها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يلعن ام النكبه
فتح الورقه
لقاء صورة مهدي وحمود وكاتبين تحتها
((مجانينك حتى الموت )) << نادي صار موو بنت قاطين فيها الاثنين هههههههههه
راح ابو البنت وحشرهم بالحاره وفقع وجيهم وسحبه الاثنين على الهئيه هههههههههههههه <<اكيد داعي عليهم سعد

المشهد رقم ((6578))

متجمعين شباب الحاره كلهم ويجي لهم عوض يبي يسترجع ايام الطفوله ويطلع سيكل من بيتهم ويتجمعون عليه الشباااب كلهم عطني دوره عطني دوره
نايف : تكفى ياعوض ترى تكفى تهز الرجاااجيل <<على سيكل يالتعبان خخخخخخخخخخخخخ
حمدان : عوض لاتركب نايف تذكر امس يوم جرد فيك ماعطاك دخان <<حركات ورعاان
سعد : عوض انا صديقك اللي دايم اركب معك وافحط ومااخاف حتى يوم صكيت بالعامود ماعلمت احد
محمود : عوض لاتركب سعد ترى ذا امس يقول لنا انك اكبر مغزلجي بالرياض والمشكله ماحد معطيك وجه لان وجهك مثل قفاااك خخخخخخخخخخخ هذا كلام سعد ماهو كلامي هههههههههههههه
شوي وينقز مهدي اقول صمت هات السيكل ويعطيه غمزه <<<انا قايل هالولد ماهو سهل هههههههههههههههههه
ويعطيه عوض السيكل وهو خاايف ومقهوور <<كاسر عينه مهدي خخخخخخخخخخخخخ
ركب مهدي السيكل وركب وراه حمود هههههههههههههه<<<لازم يطلع بالصوره
ويدعس مهدي يقال له ورع دااشر وفجاه ويطلع بوجهه قطاار<<واحد يبي يسوي اثاره بس مايعرف
لالا طلع بوجهه باااص ويصكهم ومايوفقون غير بمطبخ بيت محمود <<افلام كرتون صارت خخخخخخخخخخ
اغمى على مهدي وحمود بالمطبخ مع بعض <<<يلعن ام الحب اللي كذا <<مادري وش دخل الحب عشناا سوا واغمى علينا سوا هههههههههههههههه
المشهد رقم ((4565))
بعد الحادث اللي صار للشباب بالسيكل قال عوض انا باطلعكم البر على احسابي لاني حاس اني انا السبب باللي صاار
قالوا الشباب قدام
وركب نايف ومحمود قدام عند عوض
ومهدي وحمود وحمدان وسعد بالصندوق حق الدسسن ورى ,,
عاد تعرفون الشباب مسوين فيها كبااار واقفين ويرقصون مسوين فيها طالعين الشام<<<ياحبي لك يالشام
وعوض مشغل عزازي ورااافع الصوت ومسكر الدريشه وطايح نصب على نايف ومحمود ..
اخر نصبه قالها لهم
قال مره كان ماشي الشرقيه وكان ماسك الخط وماشي 180 وهو ماشي بنشر على الكفر اللي بجهة اليمين يقول تورطت لو دعست فرامل رحت فيها لو تركتها رحت فيها
قال وانا اتذكر شريط تفحيط قديم كان عندنا تذكرت واحد خلى الددسن تشمي على كفرتين
يقول وانا اتذكر يوم ابوي يقول لي انت ياعوض راح تطلع احسن واحد بالعيله بالاسواقه وتذكرت بعد يوم تقول لي امي روح ياعوض الله معك انا ماخاف عليك دام انك انت تسوق
وتذكرت يوم عيال الحاره يصفقون لي يوم اسحب جلنط ويوم يقول لي مهدي وانا اسحب جلنط((يامعذبهم )<<<<لاحظوا كل هالامور تذكرها والكفر مبشنر وماشي 180 ههههههههههههه
قال وقفت عن التفكير وبحركه فنيه خليت السياره على كفرتين وهدي واهدي الين خليتها توقف وهي على كفرتين<<يلعن ام النصب ههههههههههههههه
والشباب اللي ورى طايحين رقص سامري
شوي قامت دلاخة عوض يبي يسوي فيها سواااق وبدون مايقول لهم انه يبي يسحب جلنط جاء مسرع وسحب جلنط وكمل طريقه
واللي ورى مع الجلنط طاح مهدي وحمود <<<دايم مع بعض
وكمل طريقه عوض مادري عنهم كان مشغل ابو فيصل كسرات
شوي يطق عليهم حمدان الدريشه الحقوووووو اخويانا ماتوااا ماتواا<<متفااعل مع الغصه<< تأثر بالسوداني حق البقاله ههههههههههههه
عوض يطالع فيه وش اللي ماتوا؟؟
قال اخويانا
ويسحب جلنط ثاني يقال له مستعجل يبي يرجع لهم ويطيح بالجلنط هذا سعد وحمدان ههههههههههههههههههههههههه
ورجع مره ثانيه يلقطهم ويركبهم <<<ارانب صاروا

وبدال مايرحون يخيمون رجعوا المستشفى <<<قال حااس بالذنب <<الا انت الذنب كله انت وجهك اللي كنه مظراب تنس هههههههههههههه
مايستفااد من الموضوع ومن احدااث الحاره
1/ لاتحاول رفع السروال اكثر من الازم فهذي عاده غبيه ههههههههههههههه
2/ اذا كان عندك سيكل فحاول ان تلعب به بعيد عن اعين الاخرين مثل ماراينا اعين سعد وحمدان كانت كفيله بقتل طموح مهدي وحمود
3/اذا جيت ترقم ياترقم مثل العالم ولا انثبر ببيتكم
4/ حاول ان تبتعد كل البعد عن الطلعه مع العرابجه امثال عوض وطقته فهم اغبياء الى حد كبير
سلوم الوهيب
دره جديد
دره جديد

مُساهمةموضوع: رد: حارة المهابيل السبعه   حارة المهابيل السبعه Emptyالجمعة مارس 26, 2010 4:32 am

الله يعطيك العافيه على النكت الحلوه
سلوم الوهيب
دره جديد
دره جديد

مُساهمةموضوع: رد: حارة المهابيل السبعه   حارة المهابيل السبعه Emptyالجمعة مارس 26, 2010 4:34 am

الله يعطيك العافيه على النكت الحلوه

حارة المهابيل السبعه
صفحة 1 من اصل 1